»---(¯`elzowowo´¯)---»
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

»---(¯`elzowowo´¯)---»

- ––––•(-• Welcome to the forum elzowowo •-)•–––– -

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مرض ... وطبيب ... ودواء ... !!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
saso
زوو فعال
زوو فعال
saso

مرض ... وطبيب ... ودواء ... !!!! Empty
مُساهمةموضوع: مرض ... وطبيب ... ودواء ... !!!!   مرض ... وطبيب ... ودواء ... !!!! Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2007 12:11 pm

هكذا خدعنى قلبى ..! هكذا خدعتنى روحى ..!
فلماذا اعيش الان اذا ....؟ خدعنى قلبى بعد ان تعاهدت معه على ان لا يحب ... وخدعتنى روحى ايضا بعد معاهدتها معى على انها لا تكون لاحد ... لماذا قلتم لى انكم من الان لستم لاحد ...
وعندما راته عيانى لم تنظر لاحد غيره ... فبداتها اعينه نتظر الى اعينى فسحرتها ووقعت فى حبها فما بال قلبى وروحى اذا ... فانا من الان اتنازل عنهم تنازلا الى الابد ولا اريد اى مقابل وانما اريد نظره من عيناه وهمسه من شفتاه فهذا يكفى ... فعندما يفعل هذا فانا اكون ملك له فانا احبه .....!!!!!!!!!!! ماذا حدث لى ........... انا احببت بعد ما كنت اقول ان ليس هناك شئ اسمه الحب ولكن الان عرفت انه ليس وهم وليس مرض حتى لو انه وهم ومرض فانا اريد هذا المرض الذى يسمى ... بالحب ... لو كان الطبيب الذى يعالج هذا المرض اسمه .... الحبيب ... فما بالكم فانا من الان لا اريد الشفاء من هذا المرض ... فمن الان اريد ان اكون مريضه الى الابد بهذا المرض ...... مرض الحب ... والطبيب الدكتور ويا فرحتى لو كان الدواء الذى كتبه الدكتور اسمه المأذون الذى سوف يجمعنا فى عش واحد ... هذا العش الذى يجمعنى انا وهو فمن الان اشكر عيناى اللذان رات هذا الحبيب والطبيب ورات قلبى وروحى وحياتى باكملها اشكرها من كل قلبى ............
myangel
زوو فعال
زوو فعال
myangel

مُساهمةموضوع: رد: مرض ... وطبيب ... ودواء ... !!!!   مرض ... وطبيب ... ودواء ... !!!! Icon_minitimeالأحد سبتمبر 16, 2007 3:38 pm

اية يا قطتى الكلام الجامد دة بجد انا فرحانة اوووووى والحمد الله ربنا استجاب لدعوتى والله انا عايزة ازغرط بس مش عارفة ههههههههه لولولولولولولولولولوى ههههههههه حلوة دى
مرض ... وطبيب ... ودواء ... !!!! 239
saso
زوو فعال
زوو فعال
saso

مُساهمةموضوع: رد: مرض ... وطبيب ... ودواء ... !!!!   مرض ... وطبيب ... ودواء ... !!!! Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 19, 2007 3:43 pm

شكرا يا مزتى على كلامك الرقيق وبجد انا مش عارفه اقولك ايه بس بجد اجمل حاجه الاحساس اللى بيتحس وبتحاولى توصفيه بوصف مختلف .......

مرض ... وطبيب ... ودواء ... !!!!
صفحة 1 من اصل 1